Immigration

تعلن إدارة الأمن الوطني تخصيص Status حماية مؤقتة


 

تعلن إدارة الأمن الوطني تخصيص Status حماية مؤقتة 

لليمن

 

واشنطن—أعلن سكرتير إدارة الأمن الوطني جيه جونسون عن قراره لوضع اليمن في Status حماية مؤقتة لمدة 18 شهرا بسبب الصراع المسلح الدائر داخل البلاد. تعاني اليمن من صراع منتشر نتج عنها حالة طوارئ إنسانية شديدة ومطالبة من الشعب اليمني المتواجد بالولايات المتحدة بالعودة إلى اليمن سيشكل خطرا شديدا على أمنهم الشخصي. ونتيجة لتطبيق حالة الحماية المؤقتة على اليمن، يمكن للمواطنين اليمينين المؤهلين المقيمين في United States.التقدم بطلب للحماية المؤقتة دائرة خدمات الجنسية والهجرة الأميركية (USCIS) يقدم إشعار السجل الفيدرالي المنشور اليوم التفاصيل والإجراءات الخاصة بالتقدم لحالة الحماية المؤقتة.

يسري تعيين وضع الحماية المؤقتة باليمن منذ 3 سبتمبر 2015 وسيصبح ساريا حتى 3 مارس 2017. يقصد بالتحديد، بأنه خلال الفترة المحددة، لن يتم ترحيل المواطنين اليمنيين المؤهلين ( والأشخاص الذين لا يحملون الجنسية ويقيمون عادة في اليمن) والذين تمت الموافقة على دخولهم حالة الحماية المؤقتة من United States وقد يحصلون على وثيقة ترخيص للعمل. وتبدأ فترة التسجيل لحالة الحماية المؤقتة التي تصل مدتها 180يوم من اليوم وحتى 1 مارس 2016.

لكي تكون مؤهلا للحصول على حالة الحماية المؤقتة يجب إثبات استيفاء جميع المعايير المؤهلة المطلوبة، بما في ذلك أن يكونوا “موجودين باستمرار بصورة شخصية” و”مقيمين باستمرار” في United States منذ 3 سبتمبر 2015. يخضع المتقدمون أيضا لتفتيش أمني دقيق. لن يكون الأفراد الذين لديهم سجلات جنائية معينة أو الذين يشكلون تهديدا للأمني القومي، مؤهلين للحصول على حالة الحماية المؤقتة. تم وصف متطلبات التأهيل بصورة كاملة في إشعارات السجل الفيدرالي وعلى الموقع الخاص بحالة الحماية المؤقتة على www.uscis.gov/tps.

يجوز للمتقدمين أن تتنازل خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية عن أي أو جميع الرسوم المتعلقة بحالة الحماية المدنية على أساس عدم القدرة على الدفع، بتقديمهم نموذج I-912  لطلب الإعفاء من الرسوم، أو بتقديم طلب كتابي. يجب أن تكون طلبات الإعفاء من الرسوم مصحوبة بوثائق داعمة.
 سترفض خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة  أي طلب لحالة الحماية المؤقتة لا يشتمل على رسوم الإيداع المطلوبة أو طلب إعفاء من الرسوم موثق بشكل مناسب. جميع نماذج خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة مجانية. يمكن للمتقدمين تحميل هذه النماذج من الموقع الخاص بخدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة على  www.uscis.gov/formsأو طلبهم بالاتصال على الرقم المجاني لخدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة 1-800-870-3676..

يمكن للمتقدمين الباحثين عن معلومات حول قضاياهم الفردية  فحصMy Case Status Online أو الاتصال على مركز خدمة العميل الوطني لخدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة1-800-375-5283  (TTY 1-800-767-1833) دون أي تكلفة.

لمزيد من المعلومات حول خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة وبرامجها يُرجى زيارة www.uscis.gov أو تابعنا على تويتر (@uscis)، اليوتيوب (/uscis)، الفيسبوك (/uscis) ومدونة خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة The Beacon.. 

– خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة-





READ NEWS SOURCE

This website uses cookies. By continuing to use this site, you accept our use of cookies.